محليات
shutterstock_Anas-Mohammed

د. عبد الله معروف: تلقيت مكالمات تهديد لوقف حملة "المبادرة العربية" لإغاثة أهالي غزة

 في إطار الحملات المتواصلة في المجتمع العربي داخل الخط الأخضر لإغاثة ودعم أهالي غزة، أعلنت لجنة المبادرة العربية الدرزية، الانضمام إلى حملة الإغاثة، ودعت الجميع للمشاركة بها.


 


::
::


وحول هذا الموضوع أجرينا ضمن برنامج "أول خبر"، مداخلة مع مسؤول لجنة المبادرة العربية الدرزية الدكتور عبد الله أبو معروف، والذي قال إن لجنة المبادرة تقوم بهذه الحملة على مستوى الطائفة، وتحت إطار الحملة القائمة على المستوى القطري "فكر بغزة".


وأضاف أن الحملة لها مدلول إنساني وسياسي وطني كبير، وأنه يتم تنظيمها من منطلق إنساني، حيث أنها قضية إنسانية بحت بالمفهوم البسيط، وتحرك ضمير كل شخص لديه إنسانية.واستطرد: "كما يتم تنظيمها من المنطلق السياسي الوطني لإنهاء الحرب اليوم قبل الغد"، مؤكدا أن هناك الكثير من النشطاء في كل مكان يقومون باتصالات مع المجتمع لإنجاح الحملة وإيصال ما يمكن إيصاله للناس في غزة.


وشدد على أن هذه الحملة ليست منفردة، وأنها جزء متواصل من الحملات الواسعة، مشيرا إلى احتمالية وجود بعض التعاون، لأن إرسال المعونات هو شيء أساسي من العمل الوطني.


وقال معروف إنه تلقى عدة اتصالات متناقضة، بين المؤيدة والمعارضة، وإن هذه الأصوات الرافضة والغاضبة وصلت إلى حد التهديد، لكنه أكد أن الحملة منسقة مع جهات مركزية ومع الحكومة الإسرائيلية وهي ليست سرية بل هي قانونية بشكل كامل.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.