محليات
shutterstock_Oren Ravid

إدجار دكور: ما سقط على فسوطة شظايا وليست صواريخ.. ونطالب الجميع بالإصغاء للتعليمات

 أعلنت الجبهة الداخلية الإسرائيلية عن رفع حالة التأهب ونشر فرق الطوارئ في جميع أنحاء البلاد.


 

::
::


 وفي هذا السياق قال المحامي إدجار دكور رئيس مجلس فسوطة المحلي، إنه تم سماع أصوات اعتراض صواريخ في الساعة السادسة من صباح اليوم، وذلك في إطار التصعيد بين الفصائل اللبنانية والجيش الإسرائيلي.


وأضاف دكور في مداخلة لبرنامج "أول خبر"، أن حاليا الوضع "هادئ جدًا"، ولا يوجد أوامر إخلاء، مطالبا الجميع بالاستماع والإصغاء لكل التعليمات.


وأوضح أن ما سقط في محيط البلد هي شظايا نتيجة عمليات استهداف وليست صواريخ، وأنه كان هناك تحذير مسبق من الجبهة الداخلية بوجود رد فعل معين، مؤكدًا أنه تم إبلاغ الأهالي في القرية من خلال مجموعة واتساب بالبقاء قرب الحيز الآمن.


وقال إنه لا توجد أي فعالية من أي نوع اليوم الأحد خاصة وأنه عطلة، مشددًا على أهمية الاستماع والتصرف حسب التعليمات للحفاظ على الحياة.


وكانت وسائل إعلام عبرية أفادت باستمرار دوي صافرات الإنذار في المستوطنات القريبة من الحدود اللبنانية وغلاف غزة، بعد سلسلة من الغارات الجوية التي شنها الجيش الإسرائيلي على عناصر حزب الله والبنية التحتية في جنوب لبنان.


طالع أيضًا | رئيس المجلس المحلي للجش: نشرنا التعليمات بعدم الخروج والبقاء بالقرب من الملاجئ

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.