أمني
اقتحامات الجيش الإسرائيلي-مقطع مصور

إصابة شابان برصاص الجيش الإسرائيلي قرب حاجز ترقوميا غرب الخليل

أصيب شابان برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، قرب حاجز ترقوميا العسكري، غرب الخليل.


وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الجيش الإسرائيلي المنتشرة في محيط الحاجز أطلقت الرصاص الحي صوب الشابين، مما أدى إلى إصابتهما في الأطراف السفلية، نقلا على إثرها إلى المستشفى بواسطة مركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر الفلسطيني.


إصابة طفل باعتداء مستوطنين في برقة


وفي نابلس، أصيب طفل، مساء اليوم الأحد، في اعتداء للمستوطنين قرب قرية برقة.


وأفادت مصادر أمنية، بأن مستوطنين هاجموا بالحجارة المركبات المارة على طريق جنين- نابلس، بالقرب من برقة، ما أدى لإصابة طفل بجروح طفيفة في الرأس.


مستوطنون يجرفون الأراضي الزراعية في بيت لحم


وجرف مستوطنون، مساء اليوم الأحد، أراضي وهاجموا منازل المواطنين، في خلايل اللوز، جنوب شرق بيت لحم.


وصرح الباحث في شؤون الجدار والاستيطان حسن بريجية، بأن المستوطنين جرفوا عدة دونمات زراعية في منطقة "خلة القطن" بخلايل اللوز، واقتلعوا عددا من أشجار الزيتون واللوزيات، تعود لمواطنين من عائلتي عبيات وصويص، كما هاجموا منازل المواطنين وسط إطلاق الرصاص الحي، دون أن يبلغ عن إصابات.


يشار إلى أن المستوطنين، بحماية قوات الجيش الإسرائيلي، صعدوا من اعتداءاتهم على أراضي المواطنين في خلايل اللوز، في محاولة للاستيلاء عليها.


اقرأ أيضا

دعوات إسرائيلية لشن هجمات قاسية على حزب الله

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.