أمني
الناشطة اليهودية ميديا بنيامين-منصة إكس

ناشطة يهودية أمريكية: ما يحدث بغزة إبادة جماعية للقضاء على مواطنيها

علقت ناشطة يهودية أمريكية، على الأوضاع في قطاع غزة جراء القصف الإسرائيلي المستمر ووقوع الآلاف من الضحايا والجرحي.


ووصفت الناشطة اليهودية ميديا بنيامين، الوضع في قطاع غزة بأنه يشهد "إبادة جماعية"، داعية الولايات المتحدة إلى وقف دعمها لإسرائيل.


حان الوقت لإنهاء الحرب في غزة


وأكدت بنيامين المعروفة بدعمها المطلق لحقوق الشعب الفلسطيني، في تصريحات صحفية، أن الوقت قد حان كي يفي المجتمع الدولي بالتزاماته وإنهاء الحرب في غزة التي تشهد إبادة جماعية، ومحاولة ممنهجة للقضاء على المواطنين الفلسطينيين.


وأوضحت بنيامين أن الحرب الإسرائيلية المتواصلة على غزة هي محاولة لجعل حياة الناس غير صالحة للعيش، ولإجبارهم على مغادرة وطنهم.


ما يحدث في غزة حملة مخططة للقضاء على السكان

وتابعت الناشطة اليهودية الأمريكية: "ما نشهده في غزة ليس مجرد صراع، بل حملة مخططة للقضاء على جميع السكان".


وشددت بنيامين على ضرورة اعتراف العالم بأن ما يحصل في غزة هو إبادة جماعية والتصرف وفقا لذلك.


مطالب لوقف شحنات الأسلحة الأمريكية إلى إسرائيل


كما انتقدت بنيامين الإدارة الأمريكية لدعمها إسرائيل رغم كل الفظائع التي ترتكبها، داعية إلى مقاطعة الحكومة الإسرائيلية بالكامل.


وأكدت ضرورة الوقف الفوري لشحنات الأسلحة الأمريكية إلى إسرائيل، واصفة ذلك بأنه انتهاك صارخ لحقوق الإنسان وللقيم الأمريكية.


الخلاص المقدس ووحشية المستوطنين 


جاءت تصريحات الناشطة اليهودية الأمريكية، قبيل العرض الأول للفيلم الوثائقي "الخلاص المقدس"، الذي صوره تلفزيون "تي آر تي وورلد" التركي بالأراضي الفلسطينية، ويسلط الضوء على وحشية المستوطنين اليهود ضد الفلسطينيين.


وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي، عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من تشرين الأول 2023، ما أسفر عن ارتقاء أكثر من 133 ألف شخص وجريح، معظمهم أطفال ونساء، وما يزيد على 10 آلاف مفقود، وسط دمار هائل ومجاعة قاتلة.


اقرأ أيضا

الحرب على غزة لليوم الـ325 | قصف عنيف على خانيونس ومخيم النصيرات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.