أمني
الصحفي علي طعيمة-مواقع تواصل

الصحفيين تنعى الصحفي طعيمة وتطالب بوقف المجازر بحق الصحفيين

نعت نقابة الصحفيين الفلسطينيين، الصحفي علي طعيمة الذي ارتقي مساء اليوم، جراء قصف الجيش الإسرائيلي على مواصي خان يونس.


وارتفع عدد ضحايا الصحفيين والعاملين في قطاع الإعلام الفلسطيني إلى 163 صحفياً.


إسرائيل ترتكب أكبر مجزرة بحق الصحافة


وقالت نقابة الصحفيين، في بيان لها، إن الزميل طعيمة البالغ من العمر 39 عاما، كان يعمل مصورا لقناة عودة الفضائية في قطاع غزة، واستهدفه الجيش الإسرائيلي بشكل مباشر أثناء تأديته لعمله الصحفي، وهو ما يؤكد إمعان إسرائيل في مواصلة سجله الدموي بقتل الصحفيين الفلسطينيين وارتكاب أكبر مجزرة بحق الصحافة في العالم عبر التاريخ.


وأكدت النقابة أن هذه المجزرة المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة وعموم الأراضي الفلسطينية، تتطلب تدخلا حاسما وحازما من المجتمع الدولي والأمم المتحدة لاتخاذ إجراءات فورية وحاسمة لوقف هذه الجرائم غير المسبوقة التي ترتكبها قوات الجيش الإسرائيلي، وضمان الحماية المكفولة للصحفيين بموجب القانون الدولي الإنساني والمواثيق الدولية ذات الصلة.


اقرأ أيضا

الحرب على غزة لليوم الـ325 | قصف عنيف على خانيونس ومخيم النصيرات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.