فلسطيني
ashams

أخبار فلسطين اليوم 31 أغسطس 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم السبت 31 أغسطس 2024




الحرب على غزة لليوم 330| عشرات الضحايا خلال قصف مكثف على مناطق سكنية في القطاع


دخلت حرب غزة يومها الـ330، مع استمرار القصف العنيف على مختلف أنحاء القطاع، وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي تنفيذ غارات جوية وقصفاً مدفعياً يستهدف مناطق سكنية وأحياء في قطاع غزة.


ووفقا لوسائل إعلامية، ارتقى 8 اشخاص وأصيب العشرات جراء استهداف الجيش الإسرائيلي لمنزل سكني في مخيم النصيرا، صباح اليوم السبت.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا  




تطورات الضفة الغربية|اشتباكات متجددة في جنين ومخيمها لليوم الرابع على التوالي


تجددت الاشتباكات بين الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم السبت في مخيم جنين بالضفة الغربية، لليوم الرابع للعملية العسكرية الإسرائيلية الواسعة التي تستهدف شمال الضفة.


أفادت وسائل إعلامية بأن قوات الجيش الإسرائيلي، التي تشمل آليات عسكرية وجرافات، اجتاحت مخيم جنين فجر اليوم، بينما انتشرت عشرات من قوات المشاة الإسرائيلية على أطراف المخيم، وفجرت عدداً من المنازل في حي الجابريات القريب من المخيم.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا  




نزوح عائلات فلسطينية من جنين وسط تصعيد عسكري إسرائيلي


بدأت العائلات الفلسطينية، مساء أمس الجمعة، النزوح من الحي الشرقي في مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، بسبب استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية لليوم الرابع على التوالي.


قالت مصادر محلية، إن قوات الجيش الإسرائيلي طالبت عبر مكبرات الصوت بإخلاء المنازل المحيطة بمنطقة مسجد خالد بن الوليد في الحي الشرقي من مدينة جنين، ما دفع هذه العائلات إلى الانتقال عبر الجبال للوصول إلى أقاربهم والقرى والبلدات في المحافظة.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا  




منظمة "أنيرا" الأمريكية تعلن مقتل 4 أشخاص في غارة إسرائيلية بغزة 


أعلنت منظمة "أنيرا" الأميركية الخيرية، مساء أمس الجمعة، عن مقتل أربعة أشخاص كانوا يرافقون إحدى قوافلها في غارة جوية إسرائيلية استهدفت جنوب قطاع غزة يوم الخميس.


وكانت القافلة في طريقها إلى مستشفى الهلال الأحمر الإماراتي، وتحمل الغذاء والوقود.


وفقا للبيان الصادر عن المنظمة، فإن القتلى كانوا أفرادا ذو خبرة في مهام أمنية سابقة، لكنهم لم يكونوا من موظفي "أنيرا".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.