فلسطيني
ashams

أخبار فلسطين اليوم 4 سبتمبر 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الأربعاء 4 سبتمبر 2024




حرب غزة بيومها الـ334 | نسف أبنية بالزيتون وقصف عنيف على مختلف المناطق


تستمر الحرب على غزة لليوم الـ 334، مع مواصلة الجيش الإسرائيلي هجومه العنيف على مناطق القطاع ولا سيما حي الزيتون جنوب شرق مدينة غزة، ويأتي ذلك في ظل جهود حثيثة تقول واشنطن إنها تبذلها للعمل مع قطر ومصر على مقترح جديد لاتفاق من المفترض أن يحمل وقفاً لإطلاق النار مع صفقة لتبادل الأسرى.


وأعلنت وزارة الصحة االفلسطينية في غزة، أمس الثلاثاء، أن الجيش الإسرائيلي ارتكب ثلاثة مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها للمستشفيات 33 ضحيةً و67 إصابة خلال 24 ساعة، مشيرة إلى ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 40819 ضحيةً و94291 إصابة منذ السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا 




تطورات الضفة الغربية| اشتباكات ضارية بطولكرم وجنين لليوم الثامن 


تواصل قوات الجيش الإسرائيلي عدوانها المكثف على الضفة الغربية لليوم الثامن، واقتحمت فجر اليوم عددا من المدن والبلدات في أرجاء الضفة.


وفي أحدث التطورات، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بآليات عسكرية مدينة نابلس شمالي الضفة من حاجز المربعة جنوبي المدينة، وسيرت دوريات في شوارع المدينة، وحاصرت أحياء ودهمت منازل فيها، بحثا عمن تصفهم بالمطلوبين.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا  




في وضح النهار.. إصابتان خطيرة ومتوسطة بعملية إطلاق نار في شفاعمرو 


إصابة شخص (40 عاما) وآخر (60 عاما) من مدينة شفاعمرو بجروح خطيرة ومتوسطة في جريمة إطلاق نار، صباح اليوم الأربعاء.


وأفاد الناطق بلسان خدمة "نجمة داود الحمراء" بأنه "في الساعة 09:33 وصل بلاغ على مركز الاستعلامات 101 في منطقة الكرمل حول حادثة عنف في محل تجاري بشفاعمرو. قدم مسعفون ومضمدون من نجمة داود الحمراء العلاج الطبي ونقلوا إلى مستشفى رمبام، رجلا يبلغ من العمر 60 عامًا في حالة متوسطة ويعاني من إصابات نافذة. بالإضافة إلى ذلك، تم إجلاء رجل يبلغ من العمر 40 عامًا في حالة خطيرة مصابًا بجروح نافذة".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا 




غانتس: فيلادلفيا لا يشكل تهديدًا ونتنياهو لن يعيد المحتجزين أحياء 


أكد رئيس حزب "معسكر الدولة" بيني غانتس، الثلاثاء، أن محور فيلادلفيا بين قطاع غزة ومصر "لا يشكل تهديدا وجوديا" لبلاده، وشدد على أن رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو "لن يعيد الأسرى أحياء" من قطاع غزة.


أدلى غانتس تصريحاته خلال مؤتمر صحفي مشترك رفقة زميله المستقيل أيضا من مجلس الحرب رئيس الأركان الأسبق غادي أيزنكوت، وفق وسائل إعلام إسرائيلية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا


طالع أيضَا

أخبار فلسطين اليوم 3 سبتمبر 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.