أمني
مخيم جنين-خاص الشمس

دعم الأخوة..نابلس ترسل شاحنات إغاثية إلى مدينة جنين

أرسلت محافظة نابلس، الأربعاء، عددا من الشاحنات الإغاثية إلى مدينة جنين التي تتعرض لاجتياح إسرائيلي منذ ٨ أيام.


وصرح محافظ نابلس غسان دغلس، بأن هذه الشاحنات المحملة بالمساعدات الإنسانية والطارئة إلى الأهالي في جنين، تأتي في ظل الحصار الشامل على الأهالي في جنين، حيث تعكس مدى التضامن مع الأهالي هناك.


حملة تؤكد لحمة الشعب الفلسطيني بوقت الأزمات


وأضاف دغلس في تصريحات صحفية مساء اليوم، أن هذه الحملة تؤكد لحمة الشعب الفلسطيني ووقفته في وقت الأزمات، ونابلس بأهلها ليس غريبا عليها ما تقدمه من مساعدات وهي كانت السباقة في إطلاق حملات الإغاثة حتى في بعض الدول العربية.


ووجه دغلس التحية إلى كل من ساهم في هذه الجهود الإنسانية التي تهدف إلى التخفيف من معاناة الأهالي في جنين، وتقديم العون لهم في ظل الأوقات الصعبة والانتهاكات المستمرة بحقهم.


وأكد دغلس أنه سيتم تسيير المزيد من الشاحنات إلى طولكرم وجنين، وتسخير كل الإمكانيات للتخفيف من معاناة الأهالي، بناءً على إيعاز من القيادة الفلسطينية.


الجيش الإسرائيلي يقتحم نابلس


وفي وقت سابق من اليوم، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بآليات عسكرية مدينة نابلس شمالي الضفة من حاجز المربعة جنوبي المدينة، وسيرت دوريات في شوارع المدينة، وحاصرت أحياء ودهمت منازل فيها، بحثا عمن تصفهم بالمطلوبين.


كما اقتحمت قوات مدينة الخليل جنوبي الضفة الغربية، ومخيم العزة وسط بيت لحم وبلدة الخضر غربها.


وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) بإصابة شاب (18 عاماً)برصاص الجيش الإسرائيلي خلال اقتحام قوات الاحتلال مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس.


اقرأ أيضا

حافظ أبو صبرا: حجم الدمار في جنين أكبر من أن يُوصف بصورة أو كلمة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.