عالمي
ناصر كنعانى

إيران تنفى اتهامات واشنطن بشأن التدخل فى الانتخابات الأمريكية

علقت إيران، اليوم الجمعة، على الاتهامات والمزاعم الأمريكية بشأن تدخل طهران في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.


ونفي المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعانى، اليوم الجمعة، الاتهامات الأمريكية بشأن تدخل طهران فى الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة.


استخدامات سياسية داخلية في واشنطن


وقال كنعاني في تصريحات صحفية اليوم، رداً على اتهامات المدعي العام الأمريكي بشأن مساعي بعض الدول، بما فیها إيران، للتأثير على نتائج الانتخابات الأمريكية، "نرفض مرة أخرى هذه الادعاءات المتكررة والمتحيزة التي لا أساس لها من الصحة والتي تهدف إلى استخدامات سياسية داخلية في الولايات المتحدة ".


وأضاف كنعاني أنه لا يمكن لمسؤولي الإدارة الأمريكية أن يبحثوا عن إصلاح الانقسامات والمشاكل الداخلية في هذا البلد، والتي لها جذور بنيوية وسياسية واجتماعية، خارج حدود بلادهم من خلال اللجوء إلى الإسقاط وإلصاق التهم بالآخرين، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية إرنا.


الولايات المتحدة رائدة في التدخلات غير القانونية


ولفت متحدث الخارجية الإيرانية إلي أن الادارة الأمريكية، التي كانت رائدة في التدخلات غير القانونية في الشؤون الداخلية للدول المستقلة ولديها قائمة طويلة من مثل هذه الأعمال التدميرية، لا يمكنها إلقاء اللوم على الدول الأخرى في مشاكلها وأزماتها الداخلية ولا تستطيع أن تغطي سجلها الأسود الحافل بالتدخل في الشؤون الداخلية للدول المستقلة.


اقرأ أيضا

د. أيمن يوسف: إيران لا تفكر بعقلية الثأر أو الانتقام.. والرد لن يكون مدمرًا

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.