فلسطيني
ashams

أخبار فلسطين اليوم 12 سبتمبر 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الآن.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024




اليوم الـ342 للحرب على غزة | ارتقاء العشرات بقصف مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات


يستمر الجيش الإسرائيلي قصفه منازل الفلسطينيين في القطاع، موقعاً ضحايا وجرحى، مع دخول حرب غزة يومها الـ342، والتي خلفت حتى اليوم نحو 150 ألف ضحية بين شهيد وجريح، جلهم نساء وأطفال.


ارتقى 64 فلسطينيا وأصيب 104 آخرين جراء 4 مجازر ارتكبها الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة في الـ24 ساعة الماضية، لترتفع حصيلة الضحايا إلى 41,084 والجرحى إلى 95,029 منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر 2023.



لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا  




الأونروا: مقتل 6 من زملائنا وسط غزة هو أعلى عدد بقصف إسرائيلي


قالت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، الخميس، إن مقتل 6 من موظفيها بقصف إسرائيلي على مدرسة "الجوعاني" في مخيم النصيرات هو أعلى عدد من قتلاها في حادث واحد منذ بدء الحرب على قطاع غزة.


وقالت الوكالة في منشور على منصة إكس: "إنها مأساة بكل معنى الكلمة، في غزة 6 من زملائنا في الأونروا قتلوا عندما استهدفت ضربتان جويتان مدرسة ومحيطها في النصيرات في المناطق الوسطى".


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا 



في مكتب نتنياهو..مشادّة بين سموتريتش وبن غفير حول أزمة السجون


ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن مشادّة وقعت أمس الأربعاء في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بين وزيري الأمن القومي إيتمار بن غفير والمالية بتسلئيل سموتريتش، حول أزمة نقص الأماكن في السجون.


وأضافت أن بن غفير عرض خلال اللقاء خطة لبناء 5 آلاف مكان احتجاز جديد وطالب بميزانية خاصة للمشروع، بينما رد عليه سموتريتش صارخا، مطالبا إياه باستخدام الأموال الموجودة في وزارته أولا قبل طلب ميزانية جديدة.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا 


طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 11 سبتمبر 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.