الجريمة والعنف
من مكان الجريمة (تصوير اتحاد الإنقاذ)

مقتل موسى الجعار بجريمة إطلاق نار في رهط

لقي رجل يبلغ من العمر 60 عاما، مصرعه بحادث عنف وقع قبل ظهر اليوم الاثنين في مدينة رهط. 


وأفاد متحدث باسم اتحاد الإنقاذ (إيحود هتسلا) بأنه "قُتل رجل يبلغ 50 عاماً نتيجة عنف في حي 26 بمدينة رهط".

وضحية جريمة القتل هو موسى عدنان الجعار من رهط.


وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، انه "في الساعة 10:32 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة النقب حول إصابة رجل بحادثة عنف في رهط.


الشرطة في بيان 


من جانبها، أفادت الشرطة في بيان، انها شرعت بالتحقيق في ملابسات جريمة قتل وقعت في مدينة رهط، في اعقاب تلقي بلاغ حول حادث إطلاق نار في المدينة، أصيب خلاله رجل في الخمسينات من العمر، وتم اقرار وفاته من قبل فريق نجمة داود الحمراء الذي وصل إلى المكان.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة انه "تم استدعاء قوات الشرطة من محطة رهط ولواء الجنوب وباشروا بإجراء عمليات تحقيق تزامنا مع جهود البحث عن مشتبهين".

وقالت الشرطة انها تشتبه بأن خلفية الحادث هي نزاع بين عائلات.


176 قتيلا في المجتمع العربي منذ مطلع العام


يشهد المجتمع العربي تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، في ظل تواطؤ الشرطة الإسرائيلية، وغياب الخطط الحكومية لمكافحة الجريمة.


ومنذ بداية العام، قُتل 176 مواطنا عربيا في مناطق 48، بينهم نساء وفتيان دون سن 18 عاما، في جرائم مختلفة بينها إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


اقرأ\ي أيضًا| جسر الزرقاء: إصابة طالب (15 عامًا) بالرصاص في محيط مدرسته

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.