أمني
تصوير الجيش الإسرائيلي

مقتل 4 عسكريين.. الجيش يكشف تفاصيل جديدة عن كمين رفح

أقر الجيش الإسرائيلي بشكل رسمي بمقتل أربعة جنود، وبينهم نائب قائد سرية، وقال إنهم قتلوا نتيجة تفجير عبوة ناسفة في مبنى بتل السلطان في رفح.


أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل أربعة جنود بينهم ضابط برتبة نقيب، وهو نائب قائد سرية في كتيبة شاكيد التابعة للواء جفعاتي،في اشتباكات بمدينة رفح جنوب قطاع غزة، أمس الثلاثاء، كما أعلن عن إصابة ضابط وجنديين من نفس الكتيبة بجروح خطيرة وإصابة جنديين آخرين بجروح متوسطة.


وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية أن هناك مجندة من بين قتلى الجيش في رفح، وهي مسعفة في "الكتيبة 52" وأول مجندة يعلن عن مقتلها منذ بدء العملية البرية في قطاع غزة.


كما أعلن إصابة 5 عسكريين بينهم ضابط في الكمين ذاته.


وحسب المعلومات المتوفرة، فإن المقاومة فجرت بهم مبنى تواجدوا داخله مستخدمة عبوة شديدة الإنفجار، ثم تعرضوا لإطلاق نار مكثف من قبل مقاومين فلسطينيين.


وفي حادث منفصل، قال الجيش إن ضابطاً في وحدة الاستطلاع التابعة للواء جفعاتي أصيب الثلاثاء بجروح خطيرة بنيران آر بي جي في رفح.


حصيلة قتلى الجيش الإسرائيلي 


وفي آخر حصيلة، أعلن الجيش الإسرائيلي ارتفاع عدد قتلاه إلى 714 ضابطا وجنديا منذ السابع من أكتوبر الماضي، ومقتل 343 منذ بدء العملية البرية في السابع والعشرين من أكتوبر الماضي.


وبحسب معطيات الجيش الإسرائيلي، أصيب 4448 جنديا منذ بداية العدوان على غزة، منهم 2655 إصابة طفيفة و1124إصابة متوسطة و669 إصابة خطيرة.


اقرأ\ي أيضًا | عقب هجمات حزب الله.. الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جندي وإصابة ضابط

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.