أمني
من مخيم الفوار جنوب الخليل - شهود عيان

تطورات الضفة الغربية| ارتقاء فتى برصاص الجيش الإسرائيلي قرب نعلين غربي رام الله

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتقاء الفتى حسن يوسف حسن الشاعر (17 عاماً) برصاص الجيش الإسرائيلي قرب بلدة نعلين غربي رام الله وسط الضفة الغربية.


الجيش  يقتحم قباطية جنوب جنين ويحاصر أحد المنازل


اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي بلدة قباطية جنوب جنين شمال الضفة الغربية، وحاصرت أحد المنازل.


وأكدت مصادر محلية أن قوة خاصة من الجيش اقتحمت قباطية وحاصرت أحد المنازل وسط البلدة، ثم دفعت بتعزيزات إضافية من قواتها، واقتحمت البلدة من عدة محاور.


الجيش يواصل اقتحام مخيم الفوار


تواصل قوات الجيش الإسرائيلي  منذ فجر اليوم الأربعاء، اقتحام مخيم الفوار جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية، وسط عمليات تفتيش ومداهمات للمنازل وتنفيذ اعتقالات.


وأكدت مصادر محلية، أن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت مخيم الفوار نحو الساعة الثانية والنصف من فجر اليوم، وشرعت بعمليات تفتيش ومداهمات للمنازل، طاولت في الاقتحام المتواصل نحو 50 منزلاً، وسط تحقيقات ميدانية واعتقال 16 شاباً حتى الآن.


اعقتال 40 فلسطينياً من الضفة الغربية


أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني، في بيان صحافي، أن قوات الجيش الإسرائيليّ شنت، منذ يوم أمس وحتّى صباح اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات وعمليات تحقيق ميداني واسعة طاولت 40 فلسطينياً على الأقل من الضّفة الغربية، بينهم أسرى سابقون.


وتركزت عمليات الاعتقال والتحقيق الميداني في محافظتي سلفيت والخليل، فيما لا تزال الحملة العسكرية مستمرة في مخيم الفوار جنوب الخليل، ولم يتسّن التأكد من كافة حالات الاعتقال.


وأشارت الهيئة والنادي إلى أنه رافقت عمليات الاعتقال اعتداءات وتهديدات بالإضافة إلى الضرب المبرح بحقّ المعتقلين وعائلاتهم، إلى جانب عمليات التخريب والتدمير الواسعة في منازل المواطنين.


اقرأ\ي أيضًا| وليد حبّاس: إسرائيل تشن حربا على كل فلسطين.. والسلطة ساعدتها في العملية الأخيرة

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.