الجريمة والعنف
تصوير الشرطة

اعتقال مشتبهين بإطلاق النار على منزل رئيس مجلس دبورية

اعتقلت الشرطة مشتبهيْن بإطلاق نار على منزل رئيس مجلس محلي في الشمال "دبورية"، من بينهم موظف في المجلس المحلي.



::
::


وفي بيان لها، أفادت الشرطة صباح اليوم الإثنين، بمعلومات حول اعتقال مشتبهين، بإطلاق النار على رئيس المجلس.



رئيس مجلس دبورية 


حول الموضوع قال، رئيس مجلس محلي دبورية،رفعت عزايزة، إنه خلال ساعات ليلة أمس، وأثناء جلوسه مع عائلته، تم إطلاق النار على منزله ومركبته.


وأضاف عزايزة أن اطلاق النار استمر لمدة ثلاثة دقائق.


وعبر عزايزة عن حزنه وغضبه إزاء هذا التصرف، لا سيما أنه يقوم بعمله على أكمل وجه وبشكل قانوني وفي المقابل يتم إطلاق النار على بيته وعائلته.


وأكد رئيس مجلس دبورية أنه ل لم يتعرض لأي تهديد سابقًا.


وقال البيان، إنه "ورد الليلة الماضية بلاغ على بدالة الشرطة 100 حول حادث إطلاق نار على منزل رئيس مجلس محلي من الشمال، ما تسبب بالحاق اضرار للمنزل وعدد من السيارات".


ومضى بيان الشرطة قائلا انه "بعد تلقي البلاغ، قام افراد الشرطة من لواء الشمال بنشر حواجز على الطرق وبدأوا عمليات لتحديد مكان المشتبه بهم الذين فروا من مكان الحادث. وبعد بضع دقائق، تعرف رجال الشرطة على مركبة مشبوهة في منطقة مفتوحة حاولت الهروب من القوات وتم القبض عليها.


وتم إحضار المشتبه بهما إلى مركز الشرطة لاستكمال التحقيق، وفي نهايته سيمثلان أمام محكمة الصلح في الناصرة بناءً على طلب الشرطة لتمديد اعتقالهما". 


اقرأ\ي أيضًا| رئيس مجلس الرينة المحلي يكشف تفاصيل تعرضه للتهديد من شاب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.