أمني
shutterstock

تطورات الضفة الغربية | إصابة فلسطيني برصاص الجيش في جنين

تزامنًا مع العدوان الواسع على لبنان، واستمرار القصف والغارات المتتالية في قطاع غزة، تتواصل اعتداءات قوات الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربية، كما وأصيب مساء الخميس، فلسطينيا بجروح وصفت بـ"المتوسطة" خلال مواجهات في الضفة الغربية.


وقالت إدارة "مستشفى ابن سينا التخصصي" في مدينة جنين، في بيان، إن إصابة بالرصاص وصلت من قرية "عرانة" شمال شرق جنين، وصفتها بـ"المتوسطة".


كما واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، بلدة عزون شرق قلقيلية، وأفادت مصادر محلية لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن عدة آليات عسكرية إسرائيلية اقتحمت البلدة وتجولت في عدة أحياء وشوارع، دون أن يبلغ عن اعتقالات.


وصباح اليوم الجمعة اقتحمت قوات من الجيش الإسرائيلي مخيم بلاطة بنابلس.



وشهدت مناطق متفرقة بالضفة الغربية اقتحامات ليلية ومواجهات مع قوات إسرائيلية، دون أن تُسجل اعتقالات أو إصابات أخرى. 



وبشأن الاعتقالات، أكدت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني في بيان صحافي الخميس، أنها بلغت أكثر من 10 آلاف و900 مواطن من الضّفة بما فيها القدس.


ولفتت الهيئة والنادي إلى أنّ المعطيات المتعلقة بحالات الاعتقال، تتضمن المعتقلين من الضفة دون غزة، والذين تُقدر أعدادهم بالآلاف.


اقرأ\ي أيضًا| بواسطة حيتس..إسرائيل تعترض صاروخا أطلق من اليمن تجاه تل أبيب

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.