محليات
موقع قيادة الجبهة الداخلية

"العودة لما كنا عليه أمس".. الكولونيل شمس أبو فارس يشرح آخر تعليمات الجبهة الداخلية بعد القصف الإيراني

أعلن الكولونيل شمس أبو فارس قائد قسم التوعية للمجتمع العربي في الجبهة الداخلية، إعادة تقييم الأوضاع، بعد الرشقات الصاروخية التي وقعت مساء أمس.

  


::
::


  
وتابع: "أبطلنا التقييدات على مناطق وادي عارة، الشارون، تل أبيب الكبرى، والعودة لما كنا عليه ظهر أمس، بما في ذلك جهاز التربية والتعليم، والتقييد على التجمهر حتى ألف شخص".
 
وشدد في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر" على إذاعة الشمس، على أنه ممنوع لمس الشظايا وبقايا الصاروخ التي سقطت على الأرض، لأنه من الممكن أن تحتوي على مواد متفجرة، ولمسها قد يؤدي إلى خطر الموت.
 
وتابع: "طلبنا من الناس من خلال رسائل نصية عبر الهواتف، البقاء في الأماكن المحمية حتى إشعار آخر، وذلك من خلال تقنية حديثة ومتطورة، بهدف حماية حياتهم، وأيضًا التصدي للصواريخ قد يستغرق وقتًا أطول من المعتاد".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.