فلسطيني

صافيناز اللوح: ارتقاء 90 شخصا في غارات إسرائيلية استهدفت شمال قطاع غزة ليلة أمس

قصفت الطائرات الإسرائيلية مسجدا يؤوي نازحين أمام بوابة مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة، مما أسفر عن ارتقاء 21 شخصا.

 
 

::
::


وحول هذا الموضوع، كانت لنا في برنامج "أول خبر"، مداخلة هاتفية مع الصحفية صافيناز اللوح، والتي قالت إن هذه الأيام ستكون الأعنف في ارتكاب المجازر.



وأشارت إلى وقوع 3 مجازر ليلة أمس في شمال قطاع غزة، مخيم جباليا ومدينة دير البلح.



وتابعت: "تم استهداف مدرسة للنازحين في دير البلح، ومسجد يأوي عشرات النازحين الذين نزحوا مرارا وتكرارًا من منطقة إلى أخرى حتى انتهى بهم المطاف في هذا المسجد".



وأشارت صافيناز اللوح إلى أن المسجد مقابل البوابة الرئيسية الأولى لمستشفى شهداء الأقصى، والتي تم نقل الضحايا والمصابين إليها.



وأكدت أن المسجد تم استهدافه بصاروخين من الطائرات الإسرائيلية، لافتة إلى أن العملية أسفرت عن ارتقاء 21 شخصا تم انتشالهم أشلاء ومقطوعي الرأس، وإصابة 60 آخرين بجروح خطيرة وقطع في الأطراف، وبعضهم من الأطفال.



وأشارت إلى عملية أخرى في مدينة خان يونس، استهدفت منزلًا أسفر عن ارتقاء مواطنين، وعدد من الجرحى.



وقالت إن حصيلة ما وصل إلى مستشفيات قطاع غزة فجر اليوم قرابة 90 شخصا، جراء استهداف شمال القطاع بالغارات الإسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.