محليات
كسرى سميع

ياسر غضبان: لدينا نقص في الملاجئ الآمنة بنسبة 46%.. وهذا طلبي من السكان

أكد ياسر غضبان رئيس مجلس محلي كسرى-سميع، عدم وقوع أضرار جراء سقوط شظايا صاروخ في الساعات الأولى من صباح اليوم، متمنيا أن يعود الهدوء والسلام إلى الدولة.  


::
::


وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "أول خبر"، عبر إذاعة الشمس، أن جزء سقط في كسرى، وجزء في مناطق أخرى مسكونة حول البلدة، مشيرًا إلى أن تلك ليست المرة الاولى التي تعاني منها البلدة من هذا الأمر.



وتابع: "كل المؤسسات والجبهة الداخلية تعرف أن هناك نقص بنسبة من 40 إلى 46 % في الملاجئ الآمنة في كسرى-سميع، واستطعنا خلال تلك الفترة توفير غرف وملاجئ في أماكن معينة، ومازال الوضع غير كاف".


ووجه رسالة إلى كل السكان، مطالبا بالالتزام بتعليمات الجبهة الداخلية ومراعاة قواعد الأمن والسلامة، والتزام البيوت والأماكن الآمنة، فور سماع صافرات الإنذار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.