أمني
shutterstock

تطورات الضفة الغربية| مواجهات واعتقالات بالضفة واشتباكات في نابلس

شنت قوات الجيش الإسرائيلي صباح وفجر اليوم الخميس، حملة اقتحامات واعتقالات في الضفة الغربية.


كما اندلعت مواجهات في عدة مناطق، وقامت قوات الجيش الإسرائيلي بتفتيش عشرات المنازل، حيث تم العبث بمحتوياتها وإخضاع قاطنيها لتحقيقات ميدانية.


اعتقالات في الضفة بزعم الضلوع في أعمال مسلحة


كما اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، عددا من الفلسطينيين خلال حملة مداهمات في الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بزعم الضلوع في أعمال مسلحة.


وأعلن نادي الأسير الفلسطيني، أن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت 11 فلسطينيا من أنحاء متفرقة بالضفة، عقب اقتحام وتفتيش منازل عائلاتهم والعبث بمحتوياتها، بينهم صحفي وأسرى محررون.


اعتقال الصحفي ماهر هارون من مخيم الأمعري


واعتقلت قوات الاحتلال الصحفي ماهر هارون، بعد مداهمة منزله في مخيم الأمعري للاجئين، قضاء رام الله.


كما اعتقلت الأسير المحرر نايف موسى محمد المشني، عقب دهم منزل عائلته في بلدة الشيوخ، قضاء الخليل، بعدما أفرجت عن المحرر نايف قبل شهرين من السجون الإسرائيلية، حيث أمضى 20 عاما.


واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي كلا من شادي عطية صبح حلايقة، والشقيقين محمد وقصي عيسى طافش حلايقة، سند محمد حلايقة، عدي عبد الله حلايقة، من بلدة الشيوخ.


اندلاع مواجهات في مخيم الفارعة بطوباس


وفي بيت أمر، اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي كلا من يوسف أحمد العلامي، إسكندر ناصر أبو مارية، عقب دهم وتفتيش منازل عائلاتهم، بالإضافة إلى خالد يوسف فرج الله ونجله يوسف من منزليهما في بلدة إذنا.


فيما اندلعت اشتباكات عنيفة متواصلة مع قوات الجيش الإسرائيلي داخل مخيم الفارعة جنوبي طوباس، أطلقت خلالها قوات الجيش الرصاص الحي باتجاه شارع السوق بمخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس.


اقرأ أيضا

بوليفيا تنضم لدعوى الإبادة الجماعية التي رفعتها جنوب إفريقيا ضد إسرائيل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.