سياسة

زينب سيد علي: الجيش الإسرائيلي يقوم بـ 10 غارات كل ليلة ويستهدف المباني السكنية.. والشعب يلتف حول المقاومة

تواصلت الغارات الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، فجر اليوم، الخميس.

  
 

::
::


 
وكان الجيش الإسرائيلي قد أصدر في وقت متأخر من مساء الأربعاء تحذيرا عاجلا لسكان الضاحية الجنوبية وتحديدا سكان حارة حريك، بضرورة إخلاء منازلهم.
 
 
وحول هذا الموضوع كانت لنا مداخلة هاتفية مع الصحافية زينب السيد علي، والتي قالت إن الإسرائيلي في جنوب لبنان هو من يئن في هذه الفترة.
 
 
وأضافت أن الضاحية الجنوبية لبيروت تتعرض لغارات متتالية خاصة في المساء، مشيرة إلى أن الجيش الإسرائيلي ينتظر حلول الظلام ويقوم بـ 9 أو 10 غارات وضرب المباني المدنية والسكنية.
 
 
وتابعت: "منذ اليوم الأول لتهديد الضاحية الجنوبية، وتقريبًا 10 أيام، هناك عدد كبير من أهالي الضاحية قرروا النزوح، وهذه ليست المرة الأولى التي نتعرض للتهديد، وجاهزين لكل الاحتمالات".
 
 
وقالت إن الوضع الاقتصادي في لبنان صعب جدًا لافتة إلى ارتفاع الأسعار بشكل كبير، واختفاء الطبقة المتوسطة، مشيرة إلى أن هناك جمعيات تقدم المساعدات للأهالي.
 
واختتمت حديثها قائلة: "المقاومة هي جزء كبير من هذا الشعب، والشعب يلتف حول المقاومة، وبالتأكيد هناك أصوات نشاز، لكن بيئة المقاومة حريصة على شبابها وعلى استمرار المقاومة، وازداد هذا الأمر بعد اغتيال حسن نصر الله".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.