أمني
shutterstock

إسرائيل أسرت 10 عناصر من حزب الله أغلهم من قوة الرضوان

كشفت مصادر مطلعة، أن إسرائيل أسرت 10 عناصر من جماعة حزب الله، منذ بدء العمليات البرية في جنوب لبنان أواخر سبتمبر.


وأوضحت المصادر في تصريحات لسكاي نيوز، اليوم الأربعاء، أن من بين أسرى حزب الله العشرة 4 أسرى ينتمون لقوات الرضوان التابعة للحزب بينهم قائد ميداني.


أسرى حزب الله يخضعون للتحقيق


وأضاف المصدر، أن الأسرى من حزب الله يخضعون حاليا للتحقيق من قبل الاستخبارات الإسرائيلية.


من جانبها، أكدت هيئة البث الإسرائيلية، أن القوات الإسرائيلية تمكنت من أسر 4 من عناصر حزب الله، بينهم قائد من قوة الرضوان.


وقالت الهيئة البث، إن الجيش الإسرائيلي تمكن من أسر أربعة عناصر من حزب الله، من بينهم قائد ينتمي إلى "قوة الرضوان"، وهي وحدة النخبة التابعة للحزب.


والثلاثاء، أعلن الجيش الإسرائيلي، أسر 3 عناصر من حزب الله.


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له، إنه عثر على فتحة نفق تحت الأرض داخل مبنى كان يستخدمه حزب الله، وقام بتطويق المكان الذي تحصن داخله 3 عناصر من قوة الرضوان مع وسائل قتالية عديدة وعتاد يسمح بالبقاء هناك لفترة زمنية طويلة.


تأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات بين إسرائيل وحزب الله في المنطقة الحدودية بين لبنان وإسرائيل، مع تكثيف العمليات العسكرية والمواجهات الميدانية.


اقرأ أيضا

تطورات الجبهة الشمالية|ضحايا وإصابات في لبنان ورشقة صاروخية تجاه إسرائيل تسفر عن إصابات

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.