سياسة
هيرتسي هاليفي - وسائل التواصل

هاليفي: نفاجئ حزب الله يوميًا وخسائر كبيرة في صفوفه

قام رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، هرتسي هاليفي، بجولة تفقدية في جنوب لبنان برفقة قائد المنطقة الشمالية، وسط تصاعد العمليات البرية واستمرار الاشتباكات مع عناصر حزب الله في عدة مناطق.


وأكد هليفي خلال جولته أن الجيش الإسرائيلي ملتزم بتوجيه ضربات قاسية لحزب الله.


استهداف القيادات الميدانية لحزب الله


أوضح هاليفي أن الجيش الإسرائيلي استهدف كافة المستويات القيادية في حزب الله، بما في ذلك القيادة العليا والميدانية في جنوب لبنان.


وأكد أن "حزب الله تكبد خسائر كبيرة جدًا"، موضحًا أن التنظيم يخفي قتلى قياداته.

وأفاد بأن التقديرات تشير إلى سقوط حوالي 1500 قتيل من عناصر الحزب في العمليات الأخيرة.


الاستعداد للمرحلة المقبلة:


أشار هاليفي إلى أن حزب الله بات يدرك أنه يواجه نهايته المحتومة، وأن المرحلة المقبلة من القتال ستكون حاسمة.


وكما أكد أن إيران، التي تدعم حزب الله، لا تستوعب ما يحدث لتنظيمها الرئيسي في لبنان، مشيرًا إلى أهمية ذلك بالنسبة لإسرائيل من الناحية الاستراتيجية.


استمرار المفاجأت لحزب الله


أكد هاليفي أن الجيش الإسرائيلي يحرص على مفاجأة حزب الله يوميًا، بهدف تحقيق مزيد من الإنجازات على الأرض وإحباط خطط الحزب.


وفي سياق متصل، أعلن الجيش الإسرائيلي مساء اليوم الجمعة عن إصابة ضابط و3 جنود بجروح خطيرة أثناء الاشتباكات الجارية في جنوب لبنان.


وطالع ايضا: 

الجيش الإسرائيلي يستدعي لواء احتياط اخر على الجبهة الشمالية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.