أمني
وسائل التواصل

حماس تنعي محمود حمدان وتؤكد ارتقاءه مع يحيى السنوار

أعلنت حركة حماس اليوم الجمعة، عن ارتقاء محمود حمدان، قائد كتيبة تل السلطان في رفح، خلال اشتباك مع الجيش الإسرائيلي جنوبي قطاع غزة، الذي وقع أول أمس الأربعاء.


ونعت حماس في بيان لها، قائلة: "ننعى القائد محمود حمدان "أبو يوسف" قائد كتيبة تل السلطان في رفح، الذي ارتقى أثناء اشتباكه مع الجيش الإسرائيلي في حي تل السلطان، إلى جانب زعيم الحركة يحيى السنوار".


وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن، أمس الخميس، مقتل يحيى السنوار خلال مواجهات في نفس المنطقة.


وأوضح الجيش أنه نفذ عمليات في جنوب قطاع غزة بناءً على معلومات استخباراتية تفيد بوجود قادة من حماس، لافتًا إلى أن قوة من اللواء 828 اشتبكت مع ثلاثة مقاتلين، وتبين لاحقًا أن أحدهم هو السنوار.


واختارت حماس في 6 أغسطس/ آب الماضي، السنوار المكنى بـ"أبو إبراهيم" رئيسا لمكتبها السياسي، خلفا لإسماعيل هنية، الذي اغتيل بالعاصمة الإيرانية طهران، في 31 يوليو/ تموز الماضي.


وطالع ايضا: 

الحرب على غزة لليوم الـ378| استمرار القصف وسط محاولات أمريكية لوقف إطلاق النار

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.