أمني
القصف على لبنان

الجيش الإسرائيلي يعلن قصف 175 هدفا تابعا لحركة حماس وحزب الله

اعترف الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، بقصف حوالي 175 هدفا تابعا لحركة حماس وحزب الله، في غزة ولبنان على التوالي خلال الـ24 ساعة الماضية.


وأوضح الجيش الإسرائيلي، في بيان له اليوم، أن أكثر من 65 عنصرا من حزب الله قتلوا في غارات جوية إسرائيلية في جنوب لبنان، في الساعات الـ24 الماضية، وفقا لما نشرته صحيفة تايمز أوف إسرائيل.


استهداف حزب الله في لبنان


وتابع الجيش الإسرائيلي أن سلاح الجو قصف أيضا عشرات من الأهداف لحزب الله، فيما تواصل 4 فرق عملها على الأرض ضد حزب الله.


وأضاف أن عشرات المسلحين قتلوا أيضا خلال العمليات في قطاع غزة السبت.


ارتقاء 3 مواطنين في جباليا شمال غزة


فيما أفادت مصادر طبية في قطاع غزة، ارتقاء ثلاثة مواطنين وإصابة آخرون، في قصف الجيش الإسرائيلي، على مخيم جباليا، شمال قطاع غزة.


وأفاد شهود عيان، بأن قوات الجيش الإسرائيلي استهدفت منزلا في مخيم جباليا، ما أدى إلى ارتقاء ثلاثة مواطنين، وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة.


استمرار قصف جباليا لليوم الثاني على التوالي


وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي، على مدار الليلة الماضية وفجر اليوم الأحد، قصف مخيم وبلدة جباليا ومحيطيهما بشكل عنيف ومكثف.


وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن ارتقاء 42,519 مواطنا، وإصابة 99,637 آخرين، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف المفقودين تحت الأنقاض.


اقرأ أيضا

الحرب على غزة لليوم الـ380| مجزرة في بيت لاهيا واستمرار قصف المنازل

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.