محليات

يائير الكيام: سيطرنا على كافة الحرائق التي اندلعت بالأمس بفعل الصواريخ

اندلعت بالأمس حرائق عدة في شمال البلاد، وتحديدًا في منطقة مفترق عميعاد، ومدينة صفد، بفعل الصواريخ التي أطلقت من لبنان، وسقطت في مناطق مفتوحة.


::
::


وحول هذا الموضوع أجرينا لقاء مع قائد لواء الشمال في سلطة الإطفاء والإنقاذ، يائير الكيام، الذي قال إنّ قوات الإطفاء سيطرت على الحرائق، وإنّ الطواقم لا تزال في المنطقة من أجل السيطرة التامة، وأضاف أنّ الشوارع التي أغلقت بالأمس بفعل الحرائق، فتحت جميعها، وهي بالأساس الشارعين رقم 90 و 89.



وقال إنّ عمل طواقم الاطفاء في ظل الحرب يشكّل تحدّيًا كبيرًا لأنّ إطلاق الصواريخ لا يتوقف، ولأنّ كل صاروخ يشعل حريقًا بفعل الجفاف.ودعا الجمهور الواسع إلى الحذر في التعامل مع النار، وعدم إشعال النار في هذه الفترة.



وقال بما يخص قطف الزيتون، وخاصة حرق الأغصان المتكسرة من شجر الزيتون، في أعقاب القطاف، إنّ طواقم الإطفاء متنبهة لهذا الأمر، ودعا المزارعين إلى عدم حرق الأغصان في هذه الفترة لعدم التسبب في البلبلة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.