أمني
شهود عيان

صافرات الإنذار تدوي في إسرائيل وسقوط صاروخ قرب رام الله

دوت صفارات الإنذار، صباح اليوم الثلاثاء، في منطقة شومرون بوسط إسرائيل.


وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له صباح اليوم الثلاثاء، إن التفاصيل قيد المراجعة.


إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنات الضفة


وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، أن صافرات الإنذار أُطلقت في مستوطنات الضفة الغربية، وفي عكا وضواحيها وفي موديعين شرقي تل أبيب وفي الجليل الأعلى، شمالي إسرائيل.


وطلب الجيش الإسرائيلي من العديد من سكان مستوطنات الجليل الغربي البقاء بالقرب من المناطق المحمية.


وأفادت القناة 12 الإسرائيلية، بأن هناك أنباء عن عدة اعتراضات لصواريخ في منطقة حيفا، فيما نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن شهود عيان قولهم إنهم سمعوا دوي انفجارات في حيفا وخليجها عقب صافرات الإنذار.


5 صواريخ من لبنان بإتجاه الجليل ووادي عارة


وأوضح الجيش الإسرائيلي أنه رصد نحو 5 صواريخ عبرت الأراضي اللبنانية، وكانت في طريقها إلى الجليل ووادي عارة والكرمل وخليج حيفا والوديان، وأن سلاح الجو تمكن من اعتراضها، فيما أشار جهاز الإسعاف الإسرائيلي إلى إصابة عدد من الأشخاص أثناء توجههم إلى الملاجئ في حيفا.


فيما تناقلت وسائل إعلام فلسطينية، أنباء عن سقوط صاروخ أطلق من لبنان قرب مستوطنة "عوفريم" غربي رام الله.


ولم تعرف التفاصيل بعد بشأن الصاروخ الذي سقط قرب عوفريم، وما إذا نجم عنه أي خسائر.


13 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية


وعلى الجانب الآخر، أفادت الوكالة الوطنية للإعلام بأن 13 غارةً شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.


وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، قبيل انتصاف ليل الإثنين، أن غارة إسرائيلية في محيط مستشفى الحريري أدت في حصيلة أولية إلى ارتقاء أربعة أشخاص من بينهم طفل وإصابة 24 آخرين بجروح وإحداث أضرار كبيرة في المستشفى.


اقرأ أيضا

الجبهة الشمالية| 250 غارة على لبنان خلال 24 ساعة وحزب الله يستهدف مواقع إسرائيلية

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.