الجريمة والعنف
من مكان الجريمة - شهود عيان

مقتل شاب وإصابة آخر بجريمة إطلاق نار في دالية الكرمل

مقتل الشاب عميد حلبي في العشرينيات من عمره وأُصيب شاب آخر بجروح متفاوتة، وذلك إثر تعرضهما لجريمة إطلاق نار في بلدة دالة الكرمل، مساء الأربعاء.



وجاء في بيان صدر عن الطواقم الطبية أنه "تلقت بلاغا في الساعة 22:08، عن مصابين في حادث عنف في دالية الكرمل"، وأفادت بأن "المسعفين قدموا العلاج الطبي ونقلوا إلى مستشفى رمبام شابين في العشرينيات من عمرهما".


وقال البيان إن أحد المصابين كان "في حالة حرجة وخضع لعمليات إنعاش، حيث أعلن عن وفاته لاحقا، والآخر في حالة متوسطة، وكلاهما يعاني من إصابات نافدة"؛


ولم تُعرف هوية الضحيتين حتى الآن، كما لم تتضح بعد خلفيات الجريمة.


وصرح أحد المسعفين بأنه "كان هناك الكثير من الفوضى في الموقع، حيث كان المصابان ملقيين على الأرض.

أحدهما كان فاقدًا للوعي وبدون نبض، فبدأنا على الفور بعمليات إنعاش متقدمة، ونقلناه إلى المستشفى في حالة حرجة".


وتابع "أما المصاب الآخر، الذي تعرض لإصابات في الجزء السفلي من جسده، فقد كان واعيًا وقدّمنا له العلاج اللازم لوقف النزيف قبل نقله إلى المستشفى".

ومنذ مطلع العام، قُتل 199 مواطنًا في المجتمع العربي، بينهم نساء وفتيان دون سن 18 عامًا، في جرائم مختلفة، تشمل إطلاق نار وطعن وتفجير مركبات.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.