الجريمة والعنف
تصوير الشرطة

تفاصيل صادمة..الشرطة تكشف أن قاتل أمل خوري في حيفا هو ابنها البالغ 19 عامًا!

من المقرر أن تقدم النيابة العامة، اليوم الجمعة، لائحة اتهام ضد شاب يبلغ من العمر 19 عامًا، لاتهامه بارتكاب جريمة قتل والدته في مدينة حيفا، وتعود الجريمة إلى 23 أيلول/سبتمبر، حيث تعرضت الضحية، أمل خوري، للطعن في منزلها بحيفا.



ووفقًا لبيان الشرطة، أنه "يستدل من التحقيق أن الخلفية هي خلاف عائلي متواصل على خلفية رفض الابن مكان عمل والدته وادعاءات بشأن روتين حياتها، وفي أعقاب ذلك قرر قتلها طعنا بالسكين في منزلها".


وأعلنت الشرطة أنها تمكنت من التوصل إلى المشتبه بالجريمة واعتقال الابن بعد ساعات معدودة من ارتكابها، وقد جرى تمديد اعتقاله مرة تلو الأخرى منذ ذلك الحين.


وذكرت أنها جمعت أدلة وقرائن ضد الابن، ومن المزمع أن تقدم ضده لائحة اتهام اليوم مع طلب تمديد اعتقاله حتى الانتهاء من كافة الإجراءات القضائية.


خلال التحقيق، تبين أن الجريمة نشأت عن صراع عائلي مستمر بسبب عدم رضا الابن عن مصدر رزق والدته واعتراضات على نمط حياتها، مما دفعه إلى قتلها وتركزت التحقيقات حول قراره بطعنها بعد سلسلة من النزاعات.

المشتبه به الذي يبلغ 19 عامًا ويقيم في حيفا تم اعتقاله للتحقيق معه في منطقة الكرمل وتم تمديد فترة اعتقاله بشكل متكرر من قبل المحكمة.

مع اكتمال التحقيقات، نجح عناصر وحدة مكافحة الجريمة في منطقة الكرمل في تأمين الأدلة اللازمة ضد المشتبه به، ومن المقرر تقديم لائحة اتهام اليوم وطلب اعتقاله حتى انتهاء الإجراءات القانونية


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.