أمني
لقطة شاشة من فيديو من مجد الكروم - شهود عيان

مقتل شاب وشابة وإصابة اخرين جراء سقوط صواريخ من لبنان على مجد الكروم

قتل شاب وشابة في العشرينيات من عمرهما، وأصيب 13 شخص بجروح متفاوتة من بينها جروح خطيرة، اليوم الجمعة جراء سقوط 4 صواريخ مباشرة من لبنان في مجد الكروم.


وعلم أن القتيل هو الشاب حسن علي سواعد يبلغ من العمر 22 عاما من قرية البعنة والشابة أرجوان منّاع من مجد الكروم، حيث كانا يتواجدان في السوق اثناء سقوط الصاروخ.






وأشار مركز الجليل الطبي في نهاريا أن من بين الإصابات 3 إصابات خطيرة، واثنتان متوسطة و5 طفيفة، عدا عن حالاتٍ من الهلع.


وكانت قد أعلنت في البداية، "نجمة داود الحمراء" عن شابين في العشرينات من عمريهما قد أُصيبا بجراح حرجة، فيما أُصيب مسنّ في الثمانين من عمره بجراح خطيرة.



وفي الأنباء الأولىي، قال شهود عيان إن عدد من الأشخاص أصيبوا بجروح طفيفة حتى متوسطة، جراء سقوط صواريخ وشظايا.


ومن جانبه، قال حزب الله في ثلاث بيانات متتالية إنه استهدف بصلية صاروخية تجمعًا لقوّات الجيش الإسرائيلي شمال كفرجلعادي، وتجمعًا آخر لهم في محيط موقع المرج.


وكما أعلن عن استهداف مستوطنة كرمئيل بصلية صاروخية كبيرة.




وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن، عن رصد أكثر من عشرين صاروخ أطلق باتجاه الجليل منها ما تم اعتراضه ومنها ما سقط في المنطقة بما في ذلك 4 صواريخ في قرية مجد الكروم.


وكما أعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي، في وقت سابق اليوم، عن إصابة 5 أشخاص بجروح خطيرة قرب مجد الكروم في الجليل الأعلى إثر سقوط صواريخ أطلقت من لبنان.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.