عكا: تواصل بين الطلاب والمعلمين في مدرسة اورط
اقيمت في مدرسة اورط حلمي الشافعي ورشة تربوية لطاقم المعلمين والمربين حول موضوع التواصل بين المعلمين والطلاب، ومنح المعلمين آليات لكيفية التعامل مع الصعوبات التي تواجههم من قبل الطلاب وخاصة في جيل المراهقة.
شملت الورشة 6 لقاءات مكثفة بإدارة المحاضرة راوية شنطي، بهدف ايجاد توازن في المعاملة ما بين طاقم المعلمين والطلاب وإشراك الأهل في المسيرة التربوية.
ومن الجدير بالذكر أن الورشة اقيمت بإشراف سامر قدورة، مركز مكافحة المخدرات في بلدية عكا عن الوسط العربي، والمستشارة التربوية سهاد بدارنة ورلى حمادة من مدرسة اورط حلمي الشافعي.
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس