عالمي
shutterstock - توضيحية

انفجار قنبلة استهدفت سيارة شرطة في مردان الباكستانية ويودي بحياة أشخاص وإصابات

لقي 3 أشخاص على الأقل مصرعهم وأصيب 5 آخرون جراء انفجار قنبلة بالقرب من جسر جلالا في مدينة مردان، بإقليم خيبر باختون خوا الباكستاني الحدودي مع أفغانستان شمال غرب البلاد.

وصرح ظهور بابار أفريدي، أحد رجال شرطة المنطقة، للصحفيين أن الانفجار وقع يوم أمس لدى مرور سيارة شرطة فوق الجسر، في محاولة واضحة لاستهداف الشرطة. وأضاف أفريدي أن الانفجار أسفر عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 5 آخرين، من بينهم رجل شرطة وامرأة وطفل.

وقالن خدمة الإنقاذ إن سيارات الإسعاف والفرق الطبية وصلت على الفور إلى موقع الحادث، حيث نقلت القتلى والمصابين إلى المستشفيات المحلية. بدأت الشرطة في جمع الأدلة من الموقع وإجراء تحقيق حول ملابسات الحادث.

وفي سياق متصل، شهدت منطقة باجور القبلية هجوما آخر يوم الخميس الأخير، حيث قتل 5 أشخاص من بينهم عضو سابق في مجلس الشيوخ، جراء انفجار قنبلة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.