محليات
من مكان الحادث - تصوير نجمة داود الحمراء

مصرع فتى وإصابة شاب في حادث سير مروع قرب الزرازير

لقي فتى يبلغ من العمر 17 عامًا مصرعه في حادث سير وقع فجر اليوم الأحد على شارع 77، بالقرب من مفرق يشاي باتجاه قرية الزرازير.


ووفقًا للمعلومات، اصطدمت السيارة بالجدار الفاصل على الطريق، مما أدى إلى وفاة الفتى على الفور وإصابة شاب يبلغ من العمر 20 عاما بجروح وصفت بالمتوسطة الى الخطيرة.


وقد وصلت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث، حيث تم الإعلان عن وفاة الفتى على الفور، فيما تم نقل المصاب إلى مستشفى رمبام في حيفا لتلقي العلاج.


وفتحت الشرطة تحقيقًا لمعرفة ملابسات الحادث، ويتم التحقيق فيما إذا كانت صفارات الإنذار التي دوت في المنطقة فجر اليوم قد تسببت في حالة من الهلع للضحايا، مما دفعهم لمحاولة البحث عن ملجأ آمن، الأمر الذي قد يكون قد أسهم في وقوع الحادث.


وطالع ايضا: 

مصرع رجل وامرأة في حادث طرق مروع على شارع 1

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.