أمني
جلبون- وسائل تواصل

اليابان تنهي مشاريع صحية وإنسانية في جلبون بقيمة 81.259 دولار

أعلنت قرية جلبون شرق جنين، اليوم الأربعاء، انتهاء مشاريع ممولة من الحكومة اليابانية من خلال برنامج منح المساعدات للمشاريع الأهلية والأمن الإنساني (GGP).


واحتفلت القرية بإنهاء المشروع، بحضور سفير الشؤون الفلسطينية، ممثل اليابان لدى فلسطين ناكاشيما يوئيشي.


81.259 دولار أمريكي منحة يابانية لجلبون


وقدمت حكومة اليابان منحة قدرها 81,259 دولارا أمريكيا للمجلس القروي في جلبون لبناء غرفتين للفحص، وغرفة تمريض، وغرفة انتظار، وغرفة تخزين، وحمّامين في مركز جلبون الطبي، لتلبية احتياجات المجتمع، وخاصة النساء الحوامل والأطفال حديثي الولادة، بسبب مساحته المحدودة، وسيمكّن هذا التوسع من إجراء الفحوصات والعلاجات المناسبة في الوقت المناسب، ما يؤدي في نهاية المطاف إلى تحسين الوصول إلى الرعاية الطبية لسكان القرية والسكان المحيطين بها.


وبانتهاء هذا المشروع، سيستقبل المركز حوالي 180 مريضا شهريًا بدلاً من زيارة المراكز الطبية الأخرى في مدينة جنين.


اليابان ملتزمة بترسيخ الأمن الإنساني


من جانبه، أكد يوئيشي التزام اليابان الراسخ بتعزيز الأمن الإنساني الفلسطيني، وتنفيذ المشاريع التنموية الاقتصادية والاجتماعية التي من شأنها أن تؤدي إلى تمكين المجتمعات المحلية الفلسطينية.


اقرأ أيضا

تطورات الضفة الغربية| ضحيتان وإصابات متفاوتة وسط اشتباكات عنيفة في جنين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.