رفضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا الالتماس الذي تقدم به الشيخ نور رفاعي من مجد الكروم لتخفيف فترة حكمه، بعد ادانته بـتهم تنفيذ اعمال مشينة بحق اربع نساء في حين تمت تبرأته من تهمة تنفيذ اعمال مشينة بحق امرأة خامسة كانت قد قدمت شكوى ضده حسب ما جاء في ملف القضية. وكانت قد حكمت محكمة الصلح في عكا عليه بالسجن الفعلي لمدة ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ. يذكر أن قضية "الشيخ" نور الرفاعي كشفتها القناة 10 للتلفزيون الاسرائيلي ضمن برنامج "شومر ماساخ "، فالرفاعي قام بتمويه عدد من النساء اللواتي كنّ يأتين اليه طلبا للمساعدة والعلاج العاطفي، فكان يستغل حضور تلك السيدات لمأرب اخرى . ويشار الى ان الشيخ يعمل على علاج السحر وطرد الجن بواسطة القران الكريم، وكانت احدى النساء قد توجهت اليه لكي يعيد اليها زوجها بعدما تركها، وخلال جلسة العلاج لدى الشيخ اشار لها ان جني قد لبسها في منطقة الرحم وطلب منها الشيخ ان لا تفكر بشيء سوى بزوجها وبدأ يلمسها في اماكن حساسه في جسمها، فقد تحولت المرأة التي جاءت لطلب اعادة زوجها الى ضحية تحرش جنسي.

رفضت المحكمة المركزية في مدينة حيفا الالتماس الذي تقدم به الشيخ نور رفاعي من مجد الكروم لتخفيف فترة حكمه، بعد ادانته بـتهم تنفيذ اعمال مشينة بحق اربع نساء، وكانت قد حكمت محكمة الصلح في عكا عليه بالسجن الفعلي لمدة ثلاث سنوات مع وقف التنفيذ.

يذكر أن  قضية "الشيخ" نور الرفاعي كشفتها القناة 10 للتلفزيون الاسرائيلي ضمن برنامج "شومر ماساخ "، فالرفاعي قام بتمويه عدد من النساء اللواتي كنّ يأتين اليه طلبا للمساعدة والعلاج العاطفي، فكان يستغل حضور تلك السيدات لمأرب اخرى .

ويشار الى ان الشيخ يعمل على علاج السحر وطرد الجن بواسطة القران الكريم، وكانت احدى النساء قد توجهت اليه لكي يعيد اليها زوجها بعدما تركها، وخلال جلسة العلاج لدى الشيخ اشار لها ان جني قد لبسها في منطقة الرحم  وطلب منها الشيخ ان لا تفكر بشيء سوى بزوجها وبدأ يلمسها في اماكن حساسه في جسمها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.