تولدُ المفاجآت في الشرق دونَ إذنٍ من أيٍ كان ، تنشأ وتتربى في أحضان تُزودها وتتماشى فيها ...هُنا في ضيعة مار يوسف إجتاحتها الكثير منها وها هي اليوم تسقينا من ينابيعها نوراً أشرق على الناس في برنامج المواهب في ضيعة مار يوسف . وضعت فكرة البرنامج معلمات ثلاث عملت بجد لتجسيد الفكرة وعرضها في واقع حياة طلابية ينتمي فيها الطلاب لمدرستهم وهنالمعلمة كيتي زهر ،المعلمة سعاد عواد والمعلمة نرمين مزاوي. افتتح البرنامج "SAINT JOSEPH SCHOOL HAS TALENTS " بكلمة من قبل مندوب عن طلاب المدرسة رحبَّ بالضيوف وبلجنة التحكيم المكونة من الفنانة الفلسطينية القديرة ريم بنا التي أوصلت صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم عبر أغانيها ونشاطاتها المختلفة ، أما الحكمين الأخريين أساتذة المدرسة ، الأستاذ وسام تلحمي معلم اللغة العبرية المحترم والأستاذ أسامة بنا معلم موضوع الرياضيات المحترم . وبعدها نادى المندوب بأسماء الطلاب المشاركين ، ظهرت العديد من المواهب التي نالت إعجاب جميع الحاضرين . الجزء الأكبر منها تم إنتقاله للمرحلة الثانية وما زالت المدرسة تحث طلابها على المشاركة في البرنامج فالمدرسة ضيعتهم ومواهبهم ملكاتها .

تولدُ المفاجآت في الشرق دونَ إذنٍ من أيٍ كان ، تنشأ وتتربى في أحضان تُزودها وتتماشى فيها ...هُنا في ضيعة مار يوسف إجتاحتها الكثير منها وها هي اليوم تسقينا من ينابيعها نوراً أشرق على الناس في برنامج المواهب في ضيعة مار يوسف .

وضعت فكرة البرنامج معلمات ثلاث عملت بجد لتجسيد الفكرة وعرضها في واقع حياة طلابية ينتمي فيها الطلاب لمدرستهم وهنالمعلمة كيتي زهر ،المعلمة سعاد عواد والمعلمة نرمين مزاوي.
 
افتتح البرنامج "SAINT JOSEPH SCHOOL HAS TALENTS " بكلمة من قبل مندوب عن طلاب المدرسة رحبَّ بالضيوف وبلجنة التحكيم المكونة من الفنانة الفلسطينية القديرة ريم بنا التي أوصلت صوت الشعب الفلسطيني إلى العالم عبر أغانيها ونشاطاتها المختلفة ، أما الحكمين الأخريين أساتذة المدرسة ، الأستاذ وسام تلحمي معلم اللغة العبرية المحترم والأستاذ أسامة بنا معلم موضوع الرياضيات المحترم .

وبعدها نادى المندوب بأسماء الطلاب المشاركين ، ظهرت العديد من المواهب التي نالت إعجاب جميع الحاضرين .
الجزء الأكبر منها تم إنتقاله للمرحلة الثانية وما زالت المدرسة تحث طلابها على المشاركة في البرنامج فالمدرسة ضيعتهم ومواهبهم ملكاتها .





























































































يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.