نتنياهو: "منذ تشكيل الحكومة الإسرائيلية لم يتم نقل أي سلاح إلى السلطة الفلسطينية"
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أنه منذ تشكيل الحكومة الإسرائيلية لم يتم نقل أي سلاح إلى السلطة الفلسطينية .
وأضاف،ما جرى هو تنفيذ لقرار اتخذه وزير الامن االسابق بيني غانتس (في حكومة بينيت - لابيد) والذي ينص على استبدال المركبات المدرعة القديمة بمركبات جديدة .
من جانبها نفت مصادر امنية وفلسطينية ان تكون السلطة الفلسطينية قد تسلمت اسلحة وذخيرة من قبل الولايات المتحدة بموافقة إسرائيل .
وقال مكتب وزير الأمن ومنسق أعمال الحكومة بان الاخبار المتداولة عارية عن الصحة .
وتاتي هذه التصريحات في اعقاب تهديدات من قبل بن غفير وسموترتش تطالب نتنياهو بإيضاحات حول الموضوع علما ان المعلومات عن نقل اسلحة وذخيرة نشرت قبل يومين في موقع القدس الفلسطيني.
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس