إصابة فتاة باعتداء لقوات الجيش الإسرائيلي في الخليل
إصابة فتاة باعتداء لقوات الجيش الإسرائيلي في الخليل
أصيبت فتاة بجروح، اليوم الإثنين، جراء اعتداء قوات الجيش الإسرائيلي على المواطنين في منطقة باب الزاوية وسط الخليل جنوبي الضفة الغربية.
وأفادت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن طواقمها قدمت الإسعاف لفتاة (33 عامًا) في منطقة باب الزاوية، بعد الاعتداء عليها من قبل القوات الإسرائيلية، وتم نقلها إلى المستشفى.
وقالت مصادر محلية إن قوات الجيش الإسرائيلي استهدفت المواطنين بقنابل الغاز المسيل للدموع والقنابل الصوتية، ما أدى لإصابة العشرات بحالات اختناق.
وكانت قوات الجيش قد أغلقت منطقة باب الزاوية وكافة المحال التجارية فيها، وشددت من إجراءاتها الأمنية لتأمين اقتحامات المستوطنين.
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس