رام الله: استشهاد شاب فلسطيني برصاص الجيش الاسرائيلي
استشهد شاب، اليوم السبت، برصاص قوات الجيش الاسرائيلي قرب قرية اللبن الغربي غرب رام الله.
وأفادت مصادر محليّة، بأن قوات الجيش الاسرائيلي أطلقت الرصاص صوب شاب بالقرب من اللبن الغربي، بزعم تنفيذه عملية طعن.
يأتي هذا بعد ساعات من بدأ عملية "طوفان الأقصى" التي شنتها الفصائل الفلسطينية على إسرائيل، والتي أسفرت عن مقتل أكثر من 40 اسرائيليّا و740 مصابًا وهي ليست حصيلة نهائيّة
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس