وزير الأشغال والإسكان: "إن قوات الاحتلال دمرت، نحو 200 ألف وحدة سكنية"
قال وزير الأشغال والإسكان محمد زيارة: "إن قوات الاحتلال دمرت، نحو 200 ألف وحدة سكنية ما بين تدمير كلي وجزئي، منذ بدء عدوانها على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، وهو ما يمثل أكثر من 25٪ من المناطق المأهولة في القطاع."
وأضاف وزير الأشغال، اليوم الخميس: "أن إجرام المحتل في العدوان الحالي غير مسبوق، مبيناً أن قصف الاحتلال شطب أسرا بكاملها من السجل المدني، ومحا أحياءً ومناطق وتجمعات سكنية بقاطنيها، كما دمر منشآت بما فيها من مستشفيات، ودور عبادة، ومخابز، ومحطات تعبئة مياه، وأسواق، ومدارس، ومؤسسات تعليمية وخدماتية."
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس