تل أبيب: 6 إصابات بسقوط قذيفة صاروخية أصابت مبنى بشكل مباشر
تل أبيب: 3 إصابات بسقوط قذيفة صاروخية أصابت مبنى بشكل مباشر
أفادت مصادر إسرائيلية بعد ظهر اليوم الجمعة، بأن صفارات الإنذار تدوي في تل أبيب الكبرى وكافة البلدات المتاخمة لها من الجنوب وغلاف غزة.
ومن جانبها أعلنت كتائب القسام "قصفنا تل أبيب ردا على المجازر الصهيونية في حق المدنيين".
وذكرت طواقم الإسعاف الأولي "نجمة داود الحمراء" أن 6 أشخاص أصيبوا، جراح أحدهم متوسطة فيما وُصفت جراح اثنين آخرين بأنها طفيفة، من جراء سقوط قذيفة صاروخية في تل أبيب، وأصابت مبنى بصورة مباشرة وألحقت أضرار به.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس