العنف والجريمة| 3 إصابات بجريمتي إطلاق نار في اللد ورهط
إصابة ثلاثة أشخاص بجروح وصفت بأنها خطيرة في جريمتي إطلاق نار باللد ورهط، فجر اليوم الإثنين.
في رهط، أصيب شاب (30 عامًا) بجروح خطيرة بعد تعرضه لإطلاق نار بالمدينة، فجر اليوم.
وقدم الطاقم الطبي التابع ل"نجمة داود الحمراء" العلاجات الأولية للمصاب ثم نقله، وهو في حالة مستقرة ووعي كامل، إلى مستشفى "سوروكا" في بئر السبع، وذلك لاستكمال العلاج.
وفي جريمة إطلاق نار وقعت بالقرب من مدينة اللد، وفقا لمصادر طبية، نُقل مصابان (28 و29 عامًا) أحدهما من الرملة بحالة خطيرة إلى المركز الطبي"أساف هروفيه".
وفتحت الشرطة ملفين للتحقيق في جريميتي إطلاق النار. ووفقًا للشرطة فإن خلفية الجريمتين جنائية. ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين وأية تفاصيل أخرى.
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس