فيديو| كتائب القسام تبث رسالة مصورة لأسيرات إسرائيليات موجهة لحكومة نتنياهو
وجهت أسيرة اسرائيلية رسالة في فيديو نشره القسام، تهاجم نتنياهو والقادة الإسرائيليين وتقول نحن عند حماس منذ 7 أكتوبر، وبدلاً من أن تذهبوا للاستعراض بالبدلات العسكرية في غلاف غزة، أطلقوا سراحنا جميعاً، نحن هنا بسبب فشلكم في 7 أكتوبر.
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس