الجيش الإسرائيلي يعلن "تحرير جندية إسرائيلية أسرتها حماس" في الـ7 من اوكتوبر
أعلن الجيش الإسرائيلي مساء أمس الاثنين عن"تحرير جندية إسرائيلية أسرتها حماس" كما ونشر بيانًا مشترك مع المخابرات الاسرائيلية
إعلان مشترك للناطق بلسان الشاباك والناطق بلسان الجيش الإسرائيلي: تم، الليلة، إطلاق سراح المجندة العقيد أوري مجيديش، خلال عملية برية، بعد أن اختطفتها حركة حماس بتاريخ 7/10.
وتم إجراء الفحوصات الطبية للجندية وحالتها جيدة والتقت بعائلتها، وسيواصل الجيش الإسرائيلي والشاباك بذل كل الجهود من أجل إطلاق سراح المختطفين "
يأتي هذا بعد أن قام الاعلام العسكري لحركة حماس بنشر مقطع فيديو يظهر فيه 3 أسيرات يطالبن بيبي نتنياهو بالعمل على إطلاق سراحهم
مقالات ربما فاتتك
المغار: مقتل شاب في جريمة إطلاق نار
نشرة إخبارية خاصة مباشرة لبريدك الإلكتروني يوميا
استلم اشعارات وأخبار حصرية ومقالات مميزة من إذاعة الشمس