أفادت وسائل إعلام محلية، بمقتل شاب يبلغ من العمر 34 عاما من بلدة مجد الكروم، بجريمة إطلاق نار، حيث عثر على جثته في منزل بكرميئيل، فجر اليوم السبت.

ووفقًا  للمعلومات الأولية المتداولة، فإن الضحية تعرض لجريمة اطلاق نار داخل منزل يسكنه في كرميئيل خلال الليلة الماضية، وقد تم العثور على جثته ظهر اليوم.

وقالت مصادر طبية إن المسعفين وصلوا إلى المكان وأعلنوا وفاته على الفور.

ومن جانبها أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها فتحت تحقيقا إثر حادثة عنف في كرميئيل بعد أن رُصد مواطن في بيته بدون علامات حياة، وقالت الشرطة إن جريمة القتل هي على خلفية نزاع بين "منظمات إجرامية".

وبلغت حصيلة ضحايا الجريمة في المجتمع العربي 76 قتيلا في جرائم مختلفة ارتكبت منذ مطلع العام الجاري، علما بأن العام الماضي سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة لضحايا جرائم القتل، بلغت 228 قتلا بينهم 16 امرأة.

تفاصيل أوفى.. فور توفر معلومات إضافية 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.