فلسطيني
من مكان العملية - تصوير نجمة داوود الحمراء

حافظ ابو صبرة: مقتل جنديين من جرّاء تعرّضهما للدهس في عملية نُفّذت جنوب شرق نابلس

::
::

مقتل جنديين من جرّاء تعرّضهما للدهس في عملية نُفّذت جنوب شرق نابلس، في وقت متأخر من مساء امس، فيما انسحب منفذها من المكان، أن العملية نُفذت عند حاجز عورتا جنوب شرق نابلس، لافتة إلى أن منفّذ العملية هاجم جنود الاحتلال بمركبته وأسقط اثنين منهم، ثم عاود الرجوع عليهما عند الحاجز، لاحقا عرف ان المنفذ سلم نفسه لاجهزة الامن في السلطة

في هدا الصبح تم اغلاق جميع الحواجز المحيطة بمدينة نابلس، حركة تنقلات المواطنين خاصة الذين يخرجون لاعمالهم في مدن فلسطينية اخرى عالقون الان على الحواجز المغلقة بازمات خانقة. وقبل ساعة تم قصف مدخل مخيم بلاطة بواسطة طائرة مسيّرة جاء تزامنا مع عملية اقتحام بعدد كبير من اليات الجيش في داخله المخيم ومحيطه، وسط اشتباكات في اكثر من موقع وسجل الهلال الفلسطيني 3 اصابات بشظايا الرصاص الحي. عملية اقتحام مخيم بلاطة هو سلسلة من موجة اقتحامات الجيش لمخيمات ومدن الضفة الغربية منذ بداية الحرب. غير ان تواجد عسكري كبير متواجد في محيط حاجز عورتا المغلق من بعد عملية امس وهناك تظاهرات للمستوطين على امتداد طريق نابلس رام الله. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.