محليات

خالد دراوشة: نقوم بخطوات تصعيدية في مواجهة وزارة المالية، بهدف الوصول إلى تحسين شروط العمل

::
::

أعلنت منظمة المعلمين فوق الابتدائيين اضرابا للمدارس الثانوية صباح اليوم لساعتين من الثامنة وحتى العاشرة صباحًا.

وحول الموضوع كان لنا حديث مع الاستاذ خالد دراوشة عضو إدارة منظمة المعلمين فوق الابتدائيين، الذي حمّل مسؤولية هذا الاضراب للحكومة ولوزارة المالية تحديدًا، بالقول إنّ الحكومة مسؤولة عن وضع المعلمين والمعلمات المتردي، وعليها تقع مسؤولية حل قضايانا.

وقال دراوشة إنّه ليس هناك مفاوضات حقيقية بين المنظمة ووزارة المالية ووزارة التعليم، ولكنه أشار إلى أنّ المعلمين لا يتقبلون خصم أيام الإضراب الكاملة عنهم، ولذلك فإنّهم في المنظمة اختاروا أن يقوموا بتشويشات، وليس بالإضراب العام حتى ترضخ وزارة المالية للمطالب.

وأشار دراوشة إلى أنّ المنظمة سوف تصعد من خطواتها بالتدريج إلى درجة عدم افتتاح السنة الدراسية المقبلة في حال لم تقم وزارة المالية بواجبها تجاه طواقم المعلمين في المدارس، من خلال تحسين شروط عملهم.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.