محليات
shutterstock

المحامي عدي منصور: مند بدء الحرب على قطاع غزة والشرطة تنتهج سياسة قمع التظاهرات والوقفات

::
::

قال المحامي عدي منصور من مركز عدالة الذي رافق المعتقلين الذين اعتقلوا من الوقفة في حيفا امس مساء في مركز الشرطة في حيفا، بعد قمع الشرطة امس للتظاهرة بعد ان وصل العشرات من المتظاهرين إلى ساحة الأسير في حيفا ورفعوا لافتات مطالبة بوقف الحرب بشكل فوري.

وقامت الشرطة بدفع قوات معززة لها إلى مكان التظاهرة وقامت بقمع التظاهرة بعد بدئها بدقيقتين وطالبوا المتظاهرين بالتفرق، ثم بدوا باعتقال البعض من الشباب 4 شباب وصبية، واضاف المحامي عدي ان تم اطلاق سراح 4 منهم بشروط مقيدة جدا منها حبس منزلي ومنع من دخول حيفا.

والاخير مدد اعتقاله لعرضه على المحكمة صباحا بتهمة الاخلال بالنظام العام. واكد المحامي عدي انه مند بدء بالحرب على قطاع غزة والشرطة تنتهج سياسة قمع التظاهرات والوقفات المناهضة لحرب حتى قبل بدئها ان استطاعت رغم القرار الذي اصدرته المحكمة العليا بعد تقديمنا عدة التماسات للسماح بالتظاهرات. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.