فلسطيني
ashams

أخبار فلسطين اليوم 20 يونيو 2024

يترقب العالم آخر المستجدات والتطورات عن أخبار فلسطين اليوم وأحداث الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.


ويتابع معكم "الشمس" يوميا، الأوضاع في غزة والضفة الغربية، وما يجري من أهم الأحداث.


متابعة حية لآخر أخبار فلسطين اليوم الخميس 20 يونيو 2024




الحرب على غزة لليوم الـ258| تدمير وقصف لأحياء رفح وقصف في الوسط والشمال


واصل الجيش الإسرائيلي حملة القصف والتوغل في مدينة رفح جنوبي القطاع موقعاً ضحايا وجرحى مع دخول الحرب على غزة يومها الـ258، فيما شن طيران ومدفعية الجيش الإسرائيلي عمليات قصف على مدينة غزة وحي الشجاعية شمالاً ومناطق الوسط.


وارتقت مواطنتان فلسطينيتان وأصيب 12 شخصا آخرين، جراء استهداف طيران الجيش الإسرائيلي منزلا في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



الرصيف البحري في غزة سيستأنف عملياته اليوم الخميس


نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين إنه من المتوقع استئناف عمل الرصيف العائم في قطاع غزة اليوم الخميس لتفريغ مساعدات إنسانية يحتاجها سكان القطاع.


وقال المسؤولان، اللذان تحدثا شريطة عدم الكشف عن هويتيهما، إن الرصيف أعيد ربطه بالشاطئ أمس الأربعاء بعد فصله مؤقتا يوم الجمعة الماضي بسبب سوء الأحوال في البحر.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



غالانت: الوضع في الجبهة الشمالية سيتغير بتسوية أو بعمل عسكري واسع


في نهاية تقييم للوضع أجراه غالانت في مقر القيادة الشمالية بمدينة صفد بالجليل الأعلى قرب الحدود مع لبنان، قال غالانت إن الوضع شمال إسرائيل سيتغير بتسوية أو بعمل عسكري واسع.


قال وزير الجيش الإسرائيلي يوآف غالانت، مساء الأربعاء، إن الوضع في الشمال عند الحدود اللبنانية سيتغير بتسوية سياسية أو بعملية عسكرية واسعة.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



تطورات الضفة الغربية| اشتباكات في جنين ومسيّرة تقصف حي بطولكرم


اقتحم الجيش الإسرائيلي، الخميس، مدينة جنين شمال الضفة، وشرعت بعملية تفتيش لمنازل فلسطينية ومحال تجارية وسط اندلاع مواجهات مع عشرات الفلسطينيين.


اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، صباح اليوم الخميس، مدينة جنين شمال الضفة الغربية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



تطورات الجبهة الشمالية| تجدد القصف العنيف بين حزب الله والجيش الإسرائيلي


تجدد القصف المتبادل بين حزب الله والجيش الإسرائيلي في المناطق الحدودية اللبنانية، اليوم الخميس، في الوقت الذي تواصلت التهديدات من الجانبين، بتوسيع دائرة الاشتباكات.


وقام الجيش الإسرائيلي بشن عدة غارات على مواقع لبنانية، كما قصفت المدفعية الإسرائيلية محيط بلدات في الجنوب اللبناني، فيما استهدف حزب الله تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا




اعتقالات إسرائيلية في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس


شنت قوات الجيش الإسرائيلي صباح وفجر اليوم الخميس، حملة اعتقالات في مناطق متفرقة بالضفة الغربية والقدس.


وفقًا للمؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى، فإن قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت عددا من الفلسطينيين من الضفة، حيث جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية للجيش بحجة المشاركة والضلوع في أعمال مقاومة مسلحة ضد المستوطنين وقوات الجيش الإسرائيلي.


لمطالعة كامل تفاصيل الخبر اضغط هنا



طالع أيضًا

أخبار فلسطين اليوم 19 يونيو 2024

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.