منوعات
YANDEX

فيديو| "أغرب من الخيال".. شابة تتزوج 7 رجال دفعة واحدة ما السبب!

في واقعة غريبة ومثيرة للجدل، ظهرت شابة كولومبية في قلب عاصفة إعلامية بعد أن قامت بفعل غير متوقع أثار دهشة واستنكار الكثيرين.


حيث اتُهمت شابة كولومبية تدعى "لينا" بتعدد الأزواج، حيث تزوجت من 7 رجال متقاعدين واستغلتهم لتحقيق مكاسب مالية.


ما هي تفاصيل القصة كاملة


أثارت قصة "لينا" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشارها، خاصة بعد سلسلة من العلاقات الفاشلة مع رجال من نفس عمرها، حيث أدركت أن الاستقرار العاطفي والمالي يمكن تحقيقه بسهولة أكبر مع كبار السن، بحسب موقع "odditycentral".


بدأت القصة عندما تذكرت "لينا" أن زوج جارتها المسن كان يغازلها باستمرار، فقررت أنها ستكون أكثر جاذبية لدى كبار السن الذين سيكونون مستعدين لتقديم أي شيء ليكونوا معها.


بناءً على ذلك، بدأت "لينا" تقضي المزيد من الوقت في الحدائق والأماكن التي يتواجد فيها كبار السن، ونجحت في النهاية في الزواج من 7 رجال.


أزواج "لينا" السبعة، وهم كارلوس، سيمون، جيسوس، بابلو، مانويل، واثنان آخران لم يُفصح عن أسمائهما، يعرفون بعضهم البعض ويقبلون بمشاركة الفتاة الشابة في تغطية نفقاتها ومساعدتها في الأعمال المنزلية (مثل التنظيف والغسيل والطبخ).


تفاوتت ردود الفعل حول قصة "لينا"، حيث يرى البعض أنها تستحق السجن لاستغلالها كبار السن، بينما يعتبرها آخرون ذكية ويهنئونها على إيجاد وسيلة سهلة لتحقيق الاستقرار المالي.




طالع أيضًا

بالفيديو| مراسلة تتعرض لموقف مفاجئ على الهواء أمام الملايين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.