أمني
الشاب نضال عامر

ارتقاء شاب اثر تعرضه لعملية اغتيال برصاص الجيش الإسرائيلي في جنين

اقتحمت قوة خاصة من الجيش الإسرائيلي، عصر اليوم الأربعاء، المنطقة الصناعية، وأطلقت النار على الشاب نضال العامر، ما أدى لارتقاءه.


وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن عناصر من وحدة المستعربين اقتحموا جنين واغالتوا فلسطينيا.

ويُذكر أن الضحية نضال زياد العامر هو نجل زياد العامر قائد معركة جنين في عام 2002 والذي اغتالته قوات خاصة إسرائيلية في مدينة جنين.

ارتقاء 4 أشخاص في مخيم نور شمس 

وفي وقت سابق من صباح اليوم الأربعاء، قصفت طائرة مسيّرة إسرائيلية، موقعاً في مخيم نور شمس في طولكرم، شمالي الضفة الغربية، ما أسفر عن ارتقاء أربعة فلسطينيين، بحسب ما أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية.

وفي وقت تواصل فيه قوات الجيش الإسرائيلي اقتحاماتها اليومية في مختلف أنحاء الضفة الغربية، التي تتخللها مواجهات واعتقالات وتدمير للبنى التحتية في حملة تصاعدت كثيراً منذ بدء الحرب على قطاع غزة.

معين شديد: بلغ عدد من ارتقوا في محافظة طولكرم منذ السابع من أكتوبر 120 شخصًا


وفي سياق آخر، قال الصحافي معين شديد من طولكرم،  إنّ طائرة مسيّرة أطلقت صاروخًا تجاه مجموعة من المسلحين الفلسطينيين التابعين لكتيبة طولكرم، الأمر الذي أدى إلى ارتقائهم على الفور.

وقال إنّ الطائرات المسيرة لم تفارق سماء المدينة والمخيم طوال نهار الأمس.

وأضاف إنّ بارتقاء الأربعة المذكورين، أصبح عدد من ارتقوا في مدينة طولكرم ومخيم نور شمس، 80 شخصًا منذ السابع من أكتوبر، من أصل 120 شخصًا ارتقوا في محافظة طولكرم طوال هذه الفترة.

اقرأ\ي أيضًا 
الجيش الإسرائيلي يدرس خطوات جديدة للتعامل مع العبوات الناسفة في الضفة

 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.